أقوي كوبونات خصم المتاجر العربيه والعالمية 2021

الأقسام

كود خصم اجمل للملابس فعال 100% (MP11)

MP11
MP11 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • T انسخ الكوبون
  • J Open website (Mamas & Papas ماماز وباباز)
  • L Apply code on the cart (when checkout)

اقرأ أكثر

كود خصم اجمل للملابس فعال 100% (MP11)

يعتبر موقع أجمل موقع صيني للتسوق الإلكتروني يتميز بسهولته في عملية التسوق، يتيح هذا الموقع شراء المنتجات بأقل الأسعار من خلال استخدام كوبونات وأكواد خصم، وقد يوفر الموقع كوبونات بخصم يصل إلى 50%.

أنواع أكواد خصم اجمل

هناك أكثر من كود خصم يقدمه موقع أجمل ومنها:

كود خصم اجمل 20%

يوفر هذا الكود لمستخدميه خصم يصل إلى 20% وذلك على الأزياء الموجودة داخل المتجر، كما يمكن الحصول على الأزياء النسائية والرجال والأطفال بخصم قيمته 20%.

كوبون خصم اجمل

من خلال هذا الكوبون يمكن الحصول على خصومات عند شراء الإلكترونيات، بخصم يصل إلى نسبة 30% من السعر الأساسي للمنتج.

خصم اجمل 30%

هذا الخصم فعال على الأحذية والإكسسوارات وهو كود خصم أجمل 30%، حيث يمكنك الحصول على الأحذية الرجالية والنسائية المختلفة، وجميع أنواع الإكسسوارات مثل: الساعات والقبعات بخصم 30% من السعر الأساسي للطلبية.

مميزات الشراء من متجر أجمل

·        تطبيق أجمل: تطبيق أجمل من التطبيقات التي توفر جميع الخيارات من خلال ضغطة زر واحدة، كما أنه يتيح التواصل مع المتجر سواء من المنزل أو العمل أو في أي مكان، كما أنه يقدم مجموعة من العروض الحصرية باستخدام كود أجمل. 

·        إمكانية التوصيل المجاني: يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية التوصيل المجاني حتى باب المنزل على مستوى دول الخليج إذا زاد سعر الطلبية عن 250 درهم.

·        وجود عينات مجانية: يمكن للعميل أن يحصل على عينات مجانية من خلال التسوق عبر متجر أجمل، حيث أن المتجر يقدم عينات للعملاء حتى يعطي انطباع إيجابي للعميل لأول مرة.

·        إمكانية الدفع عند الاستلام مجانًا: يتيح هذا التطبيق إمكانية توصيل المنتجات حتى باب المنزل مع إمكانية الدفع عند الاستلام بصورة مجانية.

·         يوفر منتجات أصلية: منتجات تطبيق أجمل منتجات شرقية وغربية أصلية بنسبة 100%، ومنتجات غير مضرة بالصحة ومصنوعة من أفضل وأندر الأعشاب والنباتات الطبيعية.

·        سياسة الاسترجاع طرق للدفع: إذا كان العميل غير راضي عن المنتج يمكنه أن يتواصل مع خدمة العملاء واترك لهم بقية الأمر.

  • كوبون صحيح  :  يعمل
  • أضيف  :  3 years ago
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم
كوبنات خصم اخرى فعاله وصحيحة

لتصلك افضل الكوبونات المميزه

سجل بريدك الالكترونى هنا