أقوي كوبونات خصم المتاجر العربيه والعالمية 2021

الأقسام

أحدث كود خصم ريفا فاشون السعودية 2023 حصريا (X152)

X152
X152 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • T انسخ الكوبون
  • J Open website (Riva Fashion ريفا فاشن)
  • L Apply code on the cart (when checkout)

اقرأ أكثر

أحدث كود خصم ريفا فاشون السعودية 2023 حصريا (X152)

يقدم موقع riva fashion أفضل وأقوى أكواد الخصم لكي يتيح لمستخدمي موقع riva fashion الحصول على أقصى الخصومات على منتجات الموقع المعروضة في مختلف الأقسام الخاصة بالموقع.

علامة riva fashion التجارية

علامة riva fashion هي إحدى العلامات التجارية التي تمتلكها مجموعة أرمادا وقد تم تأسيس علامة riva في سنة 1997م وكانت تستهدف النساء ما بين الشريحة العمرية من 18 عام وحتى 45 عام، أي أنها ترك على الشريحة الشبابية ذات النظرة التفاؤلية للحياة من خلال التشكيلة المختلفة التي تقدمها.

 

على مدار ما يقرب من ربع قرن قدمت مجموعة riva العديد من التصميمات العصرية والتي تواكب الموضة العالمية من خلال كل مجموعات الأزياء التي تقدمها لكل المهتمين بمجال الملابس والموضة وعلى اختلاف الأجيال وما يمكن أن يناسب كل سيدة ويناسب كل ثقافة.

 

في خلال هذه الفترة ومنذ انطلاق علامة riva أمكنها أن تثبت نفسها كعلامة تجارية ناجحة جدا في 6 دول بداية من دولة الكويت والسعودية والإمارات المتحدة وقطر والبحرين وعمان ويوجد في هذه الدول ما يزيد عن 60 متجر يعرض كل المنتجات التي تحمل علامة ريفا التجارية.

كود الخصم من riva fashion

تعتمد مجموعة riva fashion في تسويق منتجاتها على أكواد الخصم والتي تصدرها بين الحين والآخر لكي تضمن لمستخدميها الحصول على كل ما يريدون بأقل تكلفة ممكنة وأكبر نسبة خصم ممكنة مما يسمح لهم بشراء أكثر من قطعة من ضمن مجموعات riva fashion.

 

من خلال موقع ريفا يمكن للمستخدم أن يتابع حالة طلبه من خلال خدمة العملاء وهل القطعة التي تم طلبها موجودة بالفعل ومقاساتها وألوانها، كما يمكن للعميل أن يتابع هل تم شحن القطع المطلوبة وكم تكلفتها وكل هذا مع ضمان الجودة الإنتاجية التي تتميز بها مجموعة ريفا ضمن منتجاتها.

 

من أفضل الخدمات التي تقدمها أكواد الخصم من ريفا هي خدمة ضمان الاستبدال والاسترجاع للمنتج في حالة وجود أحد عيوب الصناعة به أو كون القطعة مقاسها غير مناسب، كما تقدم ريفا مجموعة فريدة من الاكسسوارات التي تكون ضمن أعلى الخامات فيما يجذب انتباه السيدات.

 

  • كوبون صحيح  :  يعمل
  • أضيف  :  3 years ago
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم
كوبنات خصم اخرى فعاله وصحيحة

لتصلك افضل الكوبونات المميزه

سجل بريدك الالكترونى هنا