أقوي كوبونات خصم المتاجر العربيه والعالمية 2021

الأقسام

أحدث كود خصم ماماز اند باباز 2023(MP11)

MP11
MP11 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • T انسخ الكوبون
  • J Open website (Mamas & Papas ماماز وباباز)
  • L Apply code on the cart (when checkout)

اقرأ أكثر

أحدث كود خصم ماماز اند باباز 2023 (MP11) 

يعتبر متجر ماماز أند باباز هو أحد المتاجر التي تحتوي على العديد من المنتجات، كما أنه يتضمن على جميع الاحتياجات التي ترغب بها الأم وبأرخص الأسعار، حيث يقوم الموقع بطرح أكواد خصم قد مميزة على جميع المنتجات.

نبذة عن متجر ماماز أند باباز

تم تأسيس متجر ماماز أند باباز عام 1981، وكان الهدف من المتجر هو بيع جميع منتجات الأطفال بجودة عالية وبأسعار منخفضة تنافس جميع المتاجر الأخرى، ومع مرور الوقت طور الموقع من نفسه حيث وفر العديد من الخصومات التي يستفيد منها كل المتسوقين.

كما يتضمن المتجر على مميزات تجذب الزوار، ففي المتجر تستطيع الأم الحصول على كل ما تحتاجه لأبنها بكل سهولة، حيث يتوفر الكثير من الأقسام مثل: المعدات، الملابس، غرف الأطفال، الغذاء، ولوازم التغيير، كما يحتوي على قسم خاص للهدايا.

مميزات موقع ماماز أند باباز

·        يحتوي المتجر على أكثر من طريقة للدفع مثل: الدفع نقدًا عند استلام المنتج، الدفع من خلال بطاقات الائتمان الفيزا، الماستر كارد، وأمريكان إكسبرس وباي بال.

·        يتضمن على وجود طرق حماية للحقوق الشخصية للمستهلك، لذا فهو متجر آمن وسهل الاستخدام فهي أمنة وسهلة.

·        يمكن للعميل استرجاع المنتجات التي لم تنال إعجابه وبدون رسوم إضافية.

·        يوفر خدمة الشحن حتى باب المنزل في أي مكان.

·        يوجد خدمة عملاء للرد والاستفسار والمساعدة في حال وجود أي شكوى.

·        يحتوي متجر خدمة التوصيل خلال 6 أيام عمل لجميع المنتجات فيما عدا الأثاث، ولكن تستغرق مدة التوصيل لأي مكان داخل المملكة تستغرق من 2 إلى 5 أيام.

·        كما يوجد بالمتجر سياسة إرجاع الطلبيات في مدة أقصاها 30 يوم، كما يمكن إعادة أي منتج واسترداد الأموال أو استبدال المنتج بآخر على أن تكون الطلبية أصلية وغير مستخدمة.

·        هناك بعض السلع لا يدعم ماماز أند باباز سياسة الإرجاع والاستبدال مثل: مستلزمات تجميل، وملابس داخلية، وملابس سباحة.

·        يمكن استبدال المنتجات المشتراه أون لاين عبر الموقع الرئيسي للشركة من خلال أحد المتاجر الخاصة بـ ماماز أند باباز.

أحدث كود خصم ماماز أند باباز

يمكن الحصول على العديد من المنتجات بأفضل الأسعار من خلال استخدام كود خصم الموجود داخل الموقع الإلكتروني أو عبر الأبلكيشن، حيث يتمكن المشتري الحصول على قسيمة مشتريات تصل إلى 90% على جميع المنتجات بشرط أن يكون الخصم فعال.

  • كوبون صحيح  :  يعمل
  • أضيف  :  3 years ago
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم
كوبنات خصم اخرى فعاله وصحيحة

لتصلك افضل الكوبونات المميزه

سجل بريدك الالكترونى هنا