أقوي كوبونات خصم المتاجر العربيه والعالمية 2021

الأقسام

(AMZKSA) كوبون خصم سوق كوم إغسطس 2020 السعودية 

AMZKSA
AMZKSA انسخ الكود
How to use this coupon?
  • T انسخ الكوبون
  • J Open website (سوق كوم Souq.com)
  • L Apply code on the cart (when checkout)

اقرأ أكثر

(AMZKSA) كوبون خصم سوق كوم إغسطس 2020 السعودية

يعد متجر سوق كوم أحد أشهر متاجر التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط، فهو يتضمن على الكثير من المنتجات بأسعار رائعة تنافس جميع المتاجر التسويقية الإلكترونية، كما يقوم الموقع بتوفير كوبونات خصم على جميع المنتجات باستمرار.

نبذة عن متجر سوق كوم

نشأ متجر سوق كوم في دبي بعام 2005 على يد رجل الأعمال السوري رونالدو مشحور، ويعتبر ذلك المتجر أحد أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية التي تتضمن على حوالي 400 ألف منتج متنوع، وتوسعت الشركة حيث أصبحت فروعها في ببعض الدول العربية.

وبناءً على زيادة طلبات واحتياجات العملاء تم إنشاء يوجد عدد من المكاتب للشركة في مصر والمملكة العربية السعودية، كما يوجد مراكز للتطوير التقني في دولة الهند والأردن، وفي وقت قياسي استطاعت الشركة تحقيق نجاح باهر منقطع النظير من خلال جذب أكثر من 40 مليون زائر شهرياً.

في عام 2016 قامت الشركة بإعلان نجاحها عن طريق بيع حوالي 8 مليون منتج عبر الموقع الإلكتروني، بعد ذلك تم بيع الشركة إلى أمازون حتى أنها أصبحت أمازون النسخ العربيىة في عام 2017.

مميزات متجر سوق كوم

·        قام متجر سوق كوم بتوفير طرق مريحة وآمنة عن طريق الدفع نقدًا أو من خلال الدفع أون لاين وكذلك باستعمال البطاقات الائتمانية.

·        يمكن للمتسوق أن يسترجع المنتج الغير مرغوب به بشكل مجاني أو عن طريق استبداله بمنتج آخر ولكن يكون المنتج المرتجع أصلي ولم يتم فتحه أو استعماله.

·        يلبي المتجر احتياجات جميع الأسواق المحلية بالمكاتب التجارية في كل من مصر والسعودية والكويت بالإضافة إلى مراكز التطوير التقني.

·        يمكن للعميل متابعة كل العروض والخصومات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضًا من خلال تحميل تطبيق سوق كوم عبر الهاتف.

·        يحتوي المتجر على حوالي 13 مليون قائمة، والكثير من المنتجات وعددهم حوالي 400 ألف منتج.

أهمية موقع سوق كوم

·        يعتبر متجر سوق كوم الإلكتروني أحد أهم المتاجر في الشرق الأوسط، فقد وصل عدد المنتجات في السنوات الأخيرة إلى 8.4 مليون منتج.

·        بسبب التوسع والانتشار الذي صار للموقع أصبح حجم استثمار الموقع 300 مليون دولار أمريكي في عام 2016، حتى وصل عدد زوار الموقع الإلكتروني حوالي 45 مليون.

 

  • كوبون صحيح  :  يعمل
  • أضيف  :  3 years ago
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم
كوبنات خصم اخرى فعاله وصحيحة

لتصلك افضل الكوبونات المميزه

سجل بريدك الالكترونى هنا