أقوي كوبونات خصم المتاجر العربيه والعالمية 2021

الأقسام

كود خصم هاي بيبي Hibobi بأقوى خصم 10% للسعودية والإمارات.

OFFH17
OFFH17 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • T انسخ الكوبون
  • J Open website (Hibobi هاي بيبي)
  • L Apply code on the cart (when checkout)

اقرأ أكثر

كود خصم هاي بيبي (OFFH17) الحديث لعام 2020 بنسبة خصم  10% على مختلف مستلزمات وملابس الأم والطفل من متجر هاي بيبي Hibobi لكل عملاء بلاد السعودية والإمارات.

 

كوبون خصم هاي بيبي Hibobi يمكنك من الحصول على أقوي نسب الخصومات على مختلف منتجات هاي بيبي.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل الخاصة بـمتجر هاي بيبي (Hibobi)؟

- خدمة الشحن السريع من متجر هاي بيبي: يقوم موقع هاي بيبي بدعم خدمة الشحن السريع فقط وتعتبر تلك الخدمة من مميزات المتجر حيث يتم توصيل الطلب في خلال مدة تتراوح بين 10 و 25 يوم فقط، في حين تستغرق مدة الشحن العادية المواقع الدولية الأخرى مدة تصل لأكثر من شهر.

- خدمة الشحن المجاني من متجر هاي بيبي: يقوم الموقع بتقديم خدمة الشحن المجاني لكل عملاء السعودية والإمارات إذا كانت قيمة الطلب تزيد عن 299 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

- خدمة تتبع الطلب من متجر هاي بيبي: يتيح لك الموقع بإمكانية تتبع الطلب من خلال صفحة تتبع الطلبات الموجودة في حسابك في الموقع وذلك عبر إستخدام الرقم الخاص بالطلب الذي تم إرساله لك عبر البريد الإلكتروني وإدخاله في صفحة التتبع.

- مدة الشحن و التوصيل  تتراوح بين 10 و 25 أيام عمل.

- يقوم الموقع بإضافة بعض رسوم الشحن قدرها 50 ريال سعودي أو درهم إماراتي إذا كانت قيمة الطلب تقل عن 299 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

- يقوم الموقع بتجهيز الطلب في مدة  تتراوح بين 3 و 5 أيام عمل.

- رسوم خدمة الدفع عند الإستلام قدرها 5 دولار أمريكي.

 

كيف تتواصل مع خدمة عملاء متجر هاي بيبي (Hibobi)؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر هاي بيبي عن طريق البريد الإلكتروني التالي: service@hibobi.com

أو عن طريق تطبيق الواتساب على رقم:  +86 18957141180

هاي بيبي يقوم بتقديم منتجات من أفضل الخامات وأحسن جودة حتى تناسب الأم وطفلها، ويضم المتجر كل المنتجات والمستلزمات والأدوات التي يمكن أن تحتاجها الأم أو الطفل منذ أول شهور الحمل وحتى يبلغ الطفل مرحلة المراهقة ويهتم المتجر أيضاً بتقديم منتجاته بأسعار لا تقبل المنافسة ويقوم بتوصيل الطلبات في مختلف مناطق السعودية والإمارات وبعض البلاد العربية الأخرى.

هاي بيبي يقدم الملابس المختلفة للحوامل وللأطفال من مختلف الأعمار و يقدم الأدوات والمستلزمات المتنوعة اللازمة للرضاعة وللعناية بالطفل و يقدم أيضاً الألعاب والاكسسوارات وغيرهم الكثير من المنتجات.

كود خصم هاي بيبي يمكنك من الحصول على أفضل منتجات هاي بيبي بأفضل الأسعار الموجودة  وذلك بمجرد إدخالك  لكود الخصم في المكان المخصص له عند إتمام عملية الشراء وتمتع بأفضل المنتجات بأحسن وأرخص الأسعار، ولا تنسى متابعة موقعنا بإستمرار حتى يصلك ك ما هو جديد من كوبونات وأكواد الحصم لمختلف المتاجر. 

  • كوبون صحيح  :  يعمل
  • أضيف  :  3 years ago
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم
كوبنات خصم اخرى فعاله وصحيحة

لتصلك افضل الكوبونات المميزه

سجل بريدك الالكترونى هنا